لماذا يجب أن يضيف ميزان الحرارة الإلكتروني 0.5 درجة مئوية؟
- Aug 27, 2018 -

تحتوي موازين الحرارة الإلكترونية بشكل عام على صوت تنبيه بعد الانتهاء من القياس. إذا تم إخراج مقياس الحرارة ، فستكون درجة الحرارة منخفضة ، لذا أضف حوالي 0.5. إذا تم الانتهاء من القياس بعد عدم إخراج الجرس لمدة 2 إلى 5 دقائق أخرى ، فإن درجة الحرارة المعروضة في هذا الوقت تشبه درجة حرارة الجسم ، وليس من الضروري إضافتها.


لأن درجة الحرارة ترتفع ببطء ، ويستند ميزان الحرارة على عدد الثواني بعد درجة الحرارة الثابتة ، وينتهي قياس الجرس ، وسوف ترتفع درجة الحرارة إذا لم يتم إخراج مقياس الحرارة.


يستخدم ميزان الحرارة الإلكتروني جهاز استشعار درجة الحرارة لإخراج إشارة كهربائية ، أو إخراج إشارة رقمية مباشرة أو تحويل الإشارة الحالية (إشارة تمثيلية) إلى إشارة رقمية يمكن التعرف عليها بواسطة دارة متكاملة ، ثم يمر عبر شاشة عرض (مثل الكريستال السائل ، أنبوب رقمي ، مصفوفة LED ، إلخ.). يتم عرض درجة الحرارة في شكل رقمي ، ويمكن تسجيل أعلى قيمة درجة الحرارة المقاسة وقراءتها.


المكون الأساسي في ميزان الحرارة الإلكتروني هو جهاز استشعار درجة الحرارة NTC الذي يستشعر درجة الحرارة. يصل مستوي الدقة إلى ± 0.01 درجة مئوية ، ودقة تصل إلى ± 0.02 درجة مئوية ، وسرعة التفاعل هي 2.8 ثانية ، والانحراف السنوي المقاومة هو ≤0.1٪ (أي ما يعادل أقل من 0.025 درجة مئوية).


هانغتشو الصحة ساطع إلكترونيات التكنولوجيا المحدودة هي شركة تصنيع التكنولوجيا الفائقة مكرسة للبحث والتطوير وتصنيع وسوق ميزان الحرارة الرقمي ، ترمومترات الأشعة تحت الحمراء ومراقبي ضغط الدم سلسلة من المنتجات الصحية.


إضافة: Liuxia تاون ، مقاطعة Xihu ، وهانغتشو بمقاطعة تشجيانغ الصين

الهاتف: 86-571-28876866

Whatsapp / wechat / mobile: 86-18658896852

سكايب: richard19880824

البريد الإلكتروني: tao@hzhealthshining.com