باستخدام الأسلوب وتحذر من الترمومتر الزئبق
- Dec 14, 2018 -

استخدام توقيت درجة الحرارة، نحتاج أولاً إلى معرفة النطاق (نطاق القياس)، ومن ثم نرى قيمته مقياس الحد الأدنى، هو القيمة التي يمثلها كل خلية. اختيار الحرارة المناسبة لقياس درجة حرارة الكائن تحت الاختبار. عند قياس، ينبغي أن تكون فقاعات الحرارة في الاتصال الكامل مع الكائن تحت الاختبار، وفقاعات زجاجية لا يمكن لمس الجدار الجانبي أو أسفل الكائن تحت الاختبار؛ عند القراءة، الحرارة يجب أن لا تترك الكائن تحت الاختبار، والعيون ينبغي أن يكون مساوياً لمستوى السائل في الحرارة.

1-الاختيار قبل الاستخدام (يمكن استخدام أسلوب المقارنة فرع متعددة القياسية السائل في درجة الحرارة أو الحرارة بدقة أعلى للتحقق).

2-درجة الحرارة غير مسموح لتتجاوز قيمة المعايرة الحد الأقصى من الحرارة.

3-الحرارة الخمول الحراري وينبغي أن يقرأ بعد وصول الحرارة إلى دولة مستقرة. عند القراءة، وينبغي قراءة في اتجاه المماس أعلى غضروف محدب درجة الحرارة وتبدو مستقيمة في ذلك.

4-يجب أن يكون عمودي على الحرارة الزئبق أو يميل إلى اتجاه تدفق مضمون عمل اختبار.

5-وكثيراً ما يكسر الحرارة الزئبق عمود الزئبق. طرق القضاء على ما يلي:

(1) الباردة إصلاح الأسلوب: درجة حرارة الترمومتر لقياس حقيبة يتم إدراجه في الخليط من الثلج الجاف والكحول (درجة الحرارة يجب أن لا يتجاوز-ج 38) لانكماش الباردة، حيث أن جميع الزئبق في الأنبوبة الشعرية ينكمش إلى درجة حرارة قياس حقيبة.

(2) الساخنة أسلوب إصلاح: إدراج الحرارة ببطء في الحوض الصغير الذي درجة حرارة أعلى بقليل من الحد الأعلى لقياس درجة حرارة ثابتة، وتوصيل جزء الكسر الزئبق مع عمود الزئبق كله، ثم إزالة الحرارة ببطء ، وتبرد تدريجيا في الهواء إلى درجة حرارة الغرفة.

محرر الملاحظات

التخلص منها بعد تحطيم

عندما يتم رش سائل الزئبق مع مسحوق الكبريت الأصفر، فإنه يمكن أن تتحول كيميائيا إلى كبريتيد الزئبق. كبريتيد الزئبق الثنائي لن يؤثر على الصحة بالاستنشاق، وسوف لا تطيير الزئبق السائل في الهواء بكميات كبيرة التسبب في ضرر للجسم البشري. كما تولي اهتماما لحوض التهوية.

ويحذر الخبراء أن إذا اخترق اليد للطفل ويمس الزئبق، أنه ينبغي نقل إلى المستشفى للعلاج. أيضا، عندما ينخفض الزئبق في الكلمة، لا تنتظر أن تتبخر، ولا يمكن أن يكون امتص بمكنسة كهربائية. فمن الأفضل لأنه جمع مع مجرفة عادية صغيرة.

يعتقد الخبراء أن ترمومترات الزئبق خطيرة جداً، أبعد في مخيلة الناس. على سبيل المثال، الناس وضعها في الفم لقياس درجة حرارة الجسم، في حالة فواصل الحرارة، الزئبق من المحتمل أن تتدفق إلى الفم وحتى يكون ابتلع. من أجل طرد الزئبق بالسرعة الممكنة، المريض لا تآكل في البداية، حتى أنه ينبغي تناول المزيد من الخضروات مع الألياف الخام. إذا كان الجلد مكسورة بخطة درجة حرارة الزئبق، وسوف ربما تسبب العدوى والتهاب الجلد. إذا كان الزئبق يدخل الدم البشري، فإنه سوف يسبب التسمم بالزئبق.

تصحيح المعاملة: الزئبق المسكوب يجب جمعها فورا مع القطارات والفرش، مغطاة بالماء (يفضل الغليسرين)، وثم رشها مع مسحوق الكبريت في المنطقة الملوثة، بعد لا سائل (عادة حوالي أسبوع) قبل التنظيف.