خطأ من الدم الجلوكوز متر
- Jan 18, 2019 -

عدم تناسق في التعليمات البرمجية

قبل إجراء الاختبار، ينبغي فحص التعليمة البرمجية المعروضة بواسطة مقياس الجلوكوز في الدم وتعديلها وفقا للتعليمات البرمجية في مربع قطاع الاختبار. لاحظ أن كل صك قطاع اختبار المقابلة الخاصة به، لا الاستخدام عبر مع أنواع أخرى من الصكوك. رمز ورقة الاختبار موجود في أشكال مختلفة. عند شراء مقياس سكر في الدم، يرجى قراءة التعليمات بالتفصيل.

انتهت مدة صلاحية شريط الاختبار

عند شراء وقبل استخدام، ينبغي إيلاء اهتمام للتحقق من فترة الصلاحية لمربع التعبئة والتغليف قطاع اختبار. لا تستخدم في قطاع اختبار منتهية الصلاحية، من أجل تجنب التأثير على نتائج الاختبار. مقياس جلوكوز الدم إدراج ورقة اختبار الصلاحية في الصك الذي سيدفع تلقائياً انتهاء ورقة الاختبار.

الحفاظ على ورقة الاختبار غير سليم

الكشف عن أخطاء كثيرة ناجمة عن تدهور شرائط الاختبار. بعض متر الجلوكوز في الدم قياس نسبة السكر في الدم بالمبدأ القائل بأن إنزيم أوكسيديز (أو جلوكوكيناسي) في قطاع غزة اختبار جلوكوز الدم ويتفاعل مع الجلوكوز في الدم، ويعرض اللون. يعرض مقياس جلوكوز الدم في القراءة بعد التمييز. احتمال فشل مؤشر جلوكوز الدم نفسها صغيرة، ولكن قطاع الاختبار سوف تتأثر بدرجة الحرارة والرطوبة والمواد الكيميائية في البيئة، واختبار ذلك الحفاظ على قطاع اختبار مهم جداً. لتجنب الرطوبة، الاحتفاظ بها في مكان جاف وبارد والظلام والحفاظ على أنها مختومة بعد الاستخدام. يجب تخزين شرائط الاختبار في المربع الأصلي، لا في حاويات أخرى. لا تلمس منطقة الاختبار قطاع الاختبار مع الأصابع، إلخ. ورقة اختبار السكر في الدم أوكسيديز، ووقتها التخزين أقصر من أوراق اختبار أخرى، لا سيما عند تخزينها.

العملية غير صحيحة

عملية غير سليمة قد تؤدي إلى فشل أو القياس غير دقيقة. الإجراءات العملية لمختلف متر الجلوكوز في الدم متشابهة، حتى المرضى يجب قراءة التعليمات بعناية وإتقان الأساليب العملية للدم الجلوكوز متر بشكل صحيح. العمليات الشائعة غير صحيحة كما يلي: 1-قطاع الاختبار لا يتم إدراج تماما في الجزء السفلي من الحفرة الاختبار أثناء الاختبار. 2-بعض الصكوك التنقيط الدم أولاً، ثم قم بإدراج شرائط الاختبار إلى مقياس السكر في الدم. إذا تجاوز وقت الانتظار دقيقتين قبل إدراج شرائط الاختبار إلى ثقوب الاختبار، نتائج الاختبار ستكون غير دقيقة. وفي هذا الوقت، ينبغي استخدام شرائط اختبار جديدة إعادة اختبار. 3-حركة شريط الاختبار سوف تؤثر أيضا على نتائج الاختبار، حيث ينبغي استخدام مقياس جلوكوز الدم في مكان مستقر وأمن.

الكحول المتبقية

الكحول يمكن أن تتفاعل مع المواد الكيميائية في شريط الاختبار والنتيجة في قيم سكر الدم غير دقيقة؛ وعلاوة على ذلك، عندما لا يتم تتطاير الكحول تماما، غرز الإبرة سيزيد الألم، ولذلك من الضروري أن تأخذ الدم بعد تطاير الكحول.

جمع الدم غير لائق

جمع الدم _Insufficient أثناء الاختبار سيؤدي إلى فشل الاختبار أو انخفاض نتيجة الاختبار. من الضروري استبدال قطاع اختبار لإعادة التصميم. إذا كان قطره دم كبير جداً، منطقة امتداد سيؤثر أيضا على النتائج. الأسلوب السليم لتأكيد حجم قطرات الدم استخدام شريط اختبار جديد لإسقاط قطره دم في منطقة الاختبار للتأكد من أن حجم الدم "النقطة" تأكيدا على الجزء الخلفي قطاع اختبار مشوه تماما. وباﻹضافة إلى ذلك، ضعف الدورة الدموية أقصى النهايات أو تدفق الدم الفقراء أو قذف المفرط سوف تؤثر أيضا على نتائج جمع الدم. 2-أهم الدم الجلوكوز متر في السوق لا يمكن جمع الدم من أجزاء كثيرة، حيث أنها ينبغي أن يدار وفقا للتعليمات، عموما أخذ الدم من إصبع النصائح.

غير نظيفة

عند اختبار السكر في الدم، هي غالباً ما تكون ملوثة بالغبار والألياف ونثرية في البيئة. خاصة عندما بلا مبالاة ملوثة الدم في منطقة الاختبار للصك، سوف تتأثر نتائج الاختبار. ولذلك، ينبغي أن فحص المقياس السكر في الدم، وتنظيفها ومعايرة بشكل منتظم. كن حذراً لتنظيف منطقة الاختبار. لا تستخدم الكحول أو غيرها من المذيبات العضوية عند المسح، حتى لا يتعرض للضرر في الصك. استخدم مسحه القطن أو القماش الناعم للسباحة في الماء للقضاء.

Uncalibrated

يتم معايرة مقياس جلوكوز الدم للتحقق من عمل مقياس جلوكوز الدم وورقة الاختبار بشكل صحيح مع الحل جلوكوز الدم المحاكاة (والذي يتم توزيعه مع الصك عند شرائها). الحل جلوكوز الدم محاكاة يحتوي على تركيز معروف من الجلوكوز، والتي يمكن أن تتفاعل مع قطاع الاختبار.

معايرة مقياس جلوكوز الدم كما يلي: 1. يتم استخدام مقياس جلوكوز الدم المشتراة حديثا للمرة الأولى. 2. في كل مرة يتم استخدام زجاجة جديدة من ورقة الاختبار. 3. إذا كنت تشك في أن هناك مشكلة مع السكر في الدم متر أو ورقة الاختبار. 4-عندما تفشل نتائج الاختبار تعكس الحالة المادية تشعر أنك (مثلاً الشعور بأعراض سكر الدم، ولكن نتائج قياس نسبة السكر في الدم أعلى). 5-وبعد سقوط مؤشر نسبة السكر في الدم.

عند معايرة مقياس جلوكوز الدم، ينبغي أن نولي الاهتمام إلى: 1. عدم استخدام الحل جلوكوز الدم محاكاة منتهية الصلاحية؛ 2-والحل جلوكوز الدم محاكاة فعال في غضون ثلاثة أشهر بعد فتح الزجاجة، ولذا ينبغي أن يشار إلى تاريخ انتهاء الصلاحية بعد افتتاح أول الزجاجة، ويجب أن يتم تجاهل الحل جلوكوز الدم محاكاة بعد ثلاثة أشهر؛ 3-أنها ليست مناسبة لتخزين الحل جلوكوز الدم محاكاة في البيئة من درجة الحرارة أكثر من 30 درجة مئوية، ولا بالثلاجة أو تجميدها؛ 4-إذا لم تكن نتائج اختبار جلوكوز الدم محاكاة الحل في ورقة الاختبار عندما يتم عرض النطاق المقبول في المربع، لا الاستمرار في استخدام مقياس جلوكوز الدم في الوقت الحاضر، ومعرفة السبب في الوقت المناسب.

نقص في الطاقة

بعد استخدام مقياس السكر في الدم لفترة من الزمن، إذا كانت عبارة "طاقة منخفضة" أو رموز يتم عرضها على شاشة العرض أثناء الاختبار، نظراً عدم وجود طاقة البطارية، يجب استبدال البطاريات الجديدة في الوقت المناسب.

عوامل أخرى

على سبيل المثال، الهيماتوكريت، وتركيز الدهون الثلاثية، وانخفاض ضغط الدم، ونقص، وبعض المخدرات وهلم جرا.