الأذن درجة الحرارة بندقية مستقرة ودقيقة
- Apr 22, 2018 -

مقياس حرارة الأذن سهل الاستخدام ، منخفض في عدم الراحة وصعوبة في العدوى. انها مناسبة خاصة للأطفال. لذلك ، تستخدم معظم المستشفيات حاليًا هذه الطريقة لقياس درجة حرارة المريض. يختلف ترمومتر الأذن ومقياس الحرارة الزئبقي في مبدأ قياس درجة الحرارة. يتم قياس درجة حرارة الجلد في تجويف الأذن. بالنسبة إلى درجة الحرارة الفموية ودرجة حرارة المستقيم ، سيقوم الأطباء بإصدار أحكام دقيقة نسبيًا استنادًا إلى المعرفة المهنية.


مقارنة مع موازين الحرارة الزئبقية التقليدية ، ترمومتر الأذن بالأشعة تحت الحمراء مريحة جدا للاستخدام ، تحتاج فقط إلى وضع على رأس الأكمام لمرة واحدة ، في قناة الأذن ، في وقت قصير جدا يمكن الحصول عليها من قيمة درجة حرارة الجسم ، صحة النمسا تجويف الأذن الشركات المصنعة ترمومتر يوصي الأذن ودرجة الحرارة بندقية مستقرة ودقيقة.

 

تنقسم درجة حرارة الجسم عموما إلى تجويف الفم ، الإبط ، فتحة الشرج ، قناة الأذن ، الجبهة من هذه الأنواع الخمسة ، والتي درجة حرارة المستقيم ودرجة حرارة الأذن هي الأقرب إلى درجة حرارة مركز جسم الإنسان. درجة حرارة الجسم في أجزاء مختلفة من الجسم لديها مجموعة طبيعية خاصة بها.

درجة حرارة الإبط عموما 34.7 درجة مئوية - 37.3 درجة مئوية.

درجة الحرارة عن طريق الفم عموما 35.5 درجة مئوية - 37.5 درجة مئوية.

Rectum 36.6 ° C-38.0 ° C ،

درجة حرارة الأذن الأشعة تحت الحمراء 35.8 درجة مئوية إلى 38.0 درجة مئوية.

حتى في نفس الوقت ، لا يمكن مقارنة القراءات من مواقع مختلفة بشكل مباشر. بالإضافة إلى ذلك ، تختلف درجة حرارة الجسم الطبيعية من سن إلى آخر. لمقاييس حرارة الأذن ، 0 إلى 2 سنة هو 36.4 درجة مئوية إلى 38 درجة مئوية ، من 3 إلى 10 سنوات هو 36.1 درجة مئوية إلى 37.8 درجة مئوية ، من 11 إلى 65 سنة هو 35.9 درجة مئوية إلى 37.6 درجة مئوية ، و 65 سنة و يصل إلى 35.8 درجة مئوية إلى 37.5 درجة مئوية. أيضا ، فإن درجة حرارة جسم الإنسان تختلف في بيئات مختلفة. "على سبيل المثال ، عندما تكون درجة الحرارة المقاسة في المنزل 39 درجة مئوية ، فإنها ستذهب إلى المستشفى وتتأثر بدرجة الحرارة الخارجية على الطريق ، أو بعد تمرين شاق ، ستتغير درجة حرارة الجسم بشكل طبيعي".


أخبار ذات صلة