تصنيف ميزان الحرارة بالأشعة تحت الحمراء
- Mar 31, 2018 -

تنقسم ترمومترات السريرية بالأشعة تحت الحمراء أساسا إلى ترمومترات الأشعة تحت الحمراء للإتصال وثرمومترات الأشعة تحت الحمراء غير المتصلة.

توجد عادة موازين الحرارة بالأشعة تحت الحمراء في ترمومترات الأذن ، موازين الحرارة ، ومقاييس الحرارة متعددة الوظائف ، والتي توفر قياسات دقيقة لدرجات حرارة الجسم من الأذن في ثانية واحدة فقط. عندما يكون طفلك مصابًا بالحمى ، يمكنك قياسه في أي وقت والتعرف بسرعة على التغيرات في درجة حرارة الجسم. عند استخدام ، قم بتروية قناة الأذن بلطف ، أدخل رأس قياس درجة الحرارة في قناة الأذن ، واضغط على قياس درجة الحرارة العلوي لمدة ثانية واحدة لقراءة درجة حرارة جسم دقيقة على الأقل من رقم واحد من شاشة LCD. هذا المنتج آمن. من المؤكد أن استبدال الأكمام المطاطية الواقية أثناء الاستخدام يمكن أن يمنع العدوى البكتيرية ، حتى لو كانت الأسرة بأكملها آمنة للمشاركة.


النوع الأكثر شيوعًا من ترمومتر الأشعة تحت الحمراء غير الملامس هو ميزان حرارة الجبهة ، والذي يمكن استخدامه لقياس درجة حرارة الجسم. فقط قم بتحقيق المجس على الجبين واضغط على زر القياس للحصول على بيانات القياس في ثوان معدودة ، مما يجعله مثاليًا للمرضى الذين يعانون من مرض شديد ، وكبار السن ، والرضع. ومع ذلك ، في المرحلة الأولية من الاستخدام ، قد لا يكون المستخدمون على دراية بهذا النوع من العمليات وقد يحصلون على عدة بيانات قياس مختلفة. بشكل عام ، القيمة القصوى المقاسة هي البيانات المرغوبة. سوف يكون المستخدم راضٍ عن هذا النوع من مقياس الحرارة بعد أن يكون على دراية به.


أخبار ذات صلة