ما هو الفرق بين الحرارية وميزان الحرارة متعلق بنظام المعدنين؟
- Jan 02, 2018 -

يشبه مقياس الحرارة ثنائي المعدن في الواقع إلى حد كبير الحرارية لأنه يقيس الفرق في درجة الحرارة وأكثر ملاءمة للاختبار في الموقع في درجات الحرارة المتوسطة والمنخفضة. يقيس البخار السائل ودرجات حرارة الغاز المتوسطة في نطاق -80 درجة مئوية إلى +500 درجة مئوية لعمليات التصنيع المختلفة.

وتستخدم المزدوجات الحرارية في درجات حرارة عالية في الصناعة. موازين الحرارة ثنائية المعدن هي بالطبع مناسبة لدرجة الحرارة المنخفضة. المكون الرئيسي لمقياس الحرارة متعلق بنظام المعدنين هو صفائح معدنية متعددة الطبقات تتكون من صفحتين أو أكثر من الصفائح المعدنية مغلفة معاً. يتغير المعدن في درجة الحرارة عند درجة التوسع في مبدأ العمل. ويستند على جرح ورقة ثنائية المعدن في شكل حلقة. عندما يتم تسخين طرف واحد وتوسيعه ، فإنه سيقود المؤشر إلى الدوران ، وسوف تعرض أداة العمل قيمة درجة الحرارة للطاقة الحرارية. العنصر الرئيسي للحرارة ثنائية المعدن الصناعية هو ورقة معدنية متعددة الطبقات تتكون من صفيحتين معدنيتين أو أكثر مكدسة معًا.

لا يزال مقياس الحرارة ثنائي المعدن في الاستخدام المحلي الحالي واسعًا جدًا ، كما أن المنتجات المتشابهة كبيرة جدًا ، وهي عبارة عن مقياس ترمومتر محوري متعلق بنظام المعدنين ، ونوع عالمي ، ونوع الرأس رأسية. يمكن أن يستند طول مسبار الحرارة ثنائية المعدن على العملاء تحتاج إلى تخصيص.