أعلى 10 ميزان حرارة رقمي للطفل
- Mar 26, 2018 -

ترمومترات الطفل هي جزء أساسي من المعدات الطبية المنزلية لمقدمي الرعاية. الحمى عند الأطفال يمكن أن ترتفع بسرعة ، آباء مخيفين. إن امتلاك القدرة على مراقبة الحمى بدقة لتحديد الحاجة إلى العلاج الطبي أمر مهم لكلا من صحة الطفل وراحة البال للوالدين. هناك عدة أنواع مختلفة من موازين الحرارة للأطفال للاختيار من بينها ، مثل موازين الحرارة الرقمية عن طريق الفم والمستقيم التي تسجل قراءة درجة الحرارة بسرعة ، ومقاييس الحرارة بالأشعة تحت الحمراء التي تكشف درجة حرارة الطفل عن انبعاث الحرارة من جبهته.

تقوم الصيدليات ومخازن الخصم وغيرها من تجار التجزئة من الطوب والملاط ببيع مجموعة متنوعة من موازين الحرارة للأطفال. مواقع التسوق عبر الإنترنت تقدم لهم كذلك. التسوق عبر الإنترنت ل   ترمومترات الطفل يعطي المستهلكين الفرصة لمقارنة الميزات والأسعار.   كما يقدم بائعو eBay مجموعة واسعة من موازين الحرارة للأطفال للاختيار من بينها ، مما يجعل الموقع مكانًا جيدًا لبدء البحث. قبل شراء ميزان حرارة الطفل ، من المهم أن يكون لدى المستهلكين معرفة بأنواع موازين الحرارة ، واستخدامها ، ومزاياها ، وعيوبها ، وأفضلها المتاحة.

يحتفظ بعض الآباء بأكثر من نوع واحد من أجهزة قياس الحرارة. إذا كان مقياس حرارة واحد يعرض قراءة حمى ، فإن استخدام مقياس حرارة آخر يوفر التحقق حتى يتمكن أحد الوالدين من تحديد الحاجة إلى العلاج أو العلاج الطبي.

1 براون Thermoscan الأذن ترمومتر

ترمومتر ترمومتر الأذن براون ثرموسكوب يرتب أعلى لمقاييس حرارة الأذن. إنها مقاومة للماء لسهولة التنظيف ، وتنتج قراءة درجة الحرارة من 1 إلى 3 ثوان. يعمل مقياس الحرارة بالأشعة تحت الحمراء هذا جيدًا للأطفال النائمين ، حيث أنه سريع وغير نسبي. يصدر صوت تنبيه من مقياس الحرارة عندما يكون الموقع دقيقًا. يأخذ هذا الترمومتر أيضًا قراءات شفهية ، تحت الإبط ، ومستقيم. تستمر البطارية في هذه الوحدة لفترة طويلة ، وتقوم الوحدة بتخزين قراءات درجة الحرارة السابقة.


2 موبي الترا ميزان الحرارة الرقمي

يصنف ميزان الحرارة الرقمي Mobi Ultra في المرتبة الثانية من حيث أعلى لمقاييس حرارة الأذن. يوفر قراءة في 1 إلى 3 ثوان ، وهو يستدعي قراءة درجة الحرارة. يسمح مقياس الحرارة هذا أيضًا بقراءات الجبين ، كما أن الشاشة الكبيرة سهلة القراءة. أقل بكثير من نموذج براون ، العديد من المستخدمين يجدون هذا الخيار الثاني جيد.


3 اومرون MC-514 الأذن ترمومتر

ترمومتر الأذن Omron MC-514 في المرتبة الثالثة لترمومترات الأذن للأطفال الرضع. لأنه يأتي مع حالة تخزين لتوفير الحماية لميزان الحرارة وعقد الأغطية الإضافية للمسبار الذي يأتي معها. هذا مقياس حرارة الأذن ينتج قراءة درجة الحرارة في ثانية واحدة ، ولديه ذاكرة تشير إلى قراءات درجة الحرارة السابقة.


4 Gurin Infrared TS-110 Ear Thermometer

تحتل ترمومتر الأذن Gurin Infrared TS-110 المرتبة الرابعة لمقاييس حرارة الأذن. إن التحقيق في هذا الطراز مقاوم للماء ، مما يلغي الحاجة للأغطية التي يمكن التخلص منها. ويوفر قراءة في حوالي 1 ثانية ، وشاشة كبيرة وسهلة القراءة.


5 فيكس بيبي مستقيم ميزان حرارة

يرتب ترمومتر المستقيم Vicks الطفل أعلى لمقاييس حرارة الطفل المستقيم. توفر الشاشة الرقمية قراءة درجة الحرارة في 10 ثوان ، وهي كبيرة ومضاءة لسهولة القراءة. المسبار مقاوم للماء لسهولة التنظيف والتعقيم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تصميم مقياس الحرارة يوفر السلامة في الإدراج ، ومنع الضرر من الإدراج العميق. يفضل المستخدمون أيضًا التصميم الصغير للوحدة. تحمي علبة التخزين الوحدة عند عدم استخدامها.


6 سلامة أول قراءة لطيف مقياس الحرارة المستقيم

ترقي درجة الحرارة المستقيم Safety First Gentle Reading الثاني من أجل موازين الحرارة. ﺗﺼﺪر اﻟﻮﺣﺪة إﺷﺎرة ﺻﻮﺗﻴﺔ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻨﺘﻬﻲ ﻗﺮاءة درﺟﺔ اﻟﺤﺮارة ، وذﻟﻚ ﻋﺎدة ﻓﻲ ﻏﻀﻮن يوفر تصميم مقياس الحرارة عند الراحة للسيطرة على الوحدة ، والمرونة مرنة. تسجل ميزة الذاكرة قراءات درجة الحرارة السابقة. توصي مجلة "الأبوة والأمومة" هذا ميزان الحرارة لكل من السعر وميزات السلامة.


7 فيكس الأطفال ترمومتر تحت الإبط يمكن ارتداؤها

تأتي موازين الحرارة القابلة للارتداء من فيكس للأطفال في حزم مكونة من ستة ، وتعمل لمدة تصل إلى 48 ساعة. تلتصق موازين الحرارة بمنطقة الإبط ، وتشير النقاط إلى درجة الحرارة. فالمستهلكون يفضلون استخدامها لقياس التغيرات في درجة حرارة الطفل بمرور الوقت ، وبمجرد أن يوضع ميزان الحرارة في مكانه ، فإنه لا يتطفل على الطفل.


8 Exergen Temporal Artery Thermometer

ترمومتر Exergen الشريان المؤقت يرتب أعلى لثرمومترات الجبهة. ينزلق ماسح الأشعة تحت الحمراء بسرعة وسهولة عبر الشريان الصدغي في الجبهة ويعرض النتائج في ثانية واحدة. أضواء مؤشر ونغمة مسموعة تنبيه المستخدم لمسح أكمل بنجاح. المستخدمين مثل هذه الوحدة هي غير الغازية للاستخدام على الأطفال الرضع. لا يتطلب ميزان حرارة الجبهة هذا التنظيف بعد الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، تسجل ميزة الذاكرة قراءات درجة الحرارة السابقة.


9 ميزان الحرارة الاحترافي غير المتصل بالأشعة تحت الحمراء من FeverWatch

هذا ميزان الحرارة بالأشعة تحت الحمراء بواسطة FeverWatch يحتل المرتبة الثانية في فئة موازين الحرارة. فإنه يعرض بسرعة قراءة درجة الحرارة بعد انتقاد عبر الجبهة. تضيء الشاشة لسهولة الاستخدام ليلاً ، وتخزن الذاكرة قراءات درجة الحرارة السابقة لمراقبة تطور الحمى. يقوم نظام التوجيه بتنبيه المستخدمين عند فحص الوحدة بنجاح.


10 الصليب الأحمر هوة ميزان الحرارة

يصنف مقياس الحرارة للصليب الأحمر هوى أعلى مقياس حرارة الفم. يدرج مقياس الحرارة في فم الطفل ويعرض النتائج رقميا بعد 90 ثانية. تنصح مجلة "Parenting" هذه الحرارة ، مع ملاحظة تصميمها الناعم وغطاء التخزين المريح لها.