حمام الطفل ميزان الحرارة
- Jul 06, 2018 -

ميزان حرارة حمام الطفل صغير ولطيف الشكل وله خاصية مضادة للماء ومختومة. يمكن وضعها في حوض استحمام أو حمام سباحة لقياس درجة حرارة الماء.

يمكن للطفل الوليد أن يأخذ حماماً ، لكن استحمام الطفل يجب أن يهتم ببعض المهارات. قبل الاستحمام ، يجب إعداد الملابس النظيفة والحفاضات أولاً. يتم التحكم في درجة حرارة الغرفة في 24 إلى 26 درجة مئوية. يجب أن تكون درجة حرارة الماء قريبة من درجة حرارة الجسم للمواليد الجدد أو حوالي 37.5. لا ينبغي أن يكون وقت استحمام الطفل وقتا طويلا ، إذا سمحت للطفل وقت طويل فقاعة في الماء ، ولا سيما الجلد الجاف للطفل ، والجلد من السهل أن تجف ، وسوف تفاقم الجلد الجاف. وفي نفس الوقت ، فإن الفقاعة الطولية تجعل الطبقة الخارجية للبشرة ناعمة وتقلل من مقاومة الجلد. حتى لو كان الطفل يحب اللعب بالماء ، فمن الأفضل عدم السماح له بالاستحمام لأكثر من 10 دقائق. بعد الاستحمام يجب أن يكون التجديد في الوقت المناسب من الرطوبة: نهاية استحمام الطفل ، 5 ~ 10 دقائق في وقت لاحق ، أفضل للطفل شرب حوالي 50 مل من الماء ، للطفل ، والاستحمام هي "رياضة كبيرة" ، لتجديد المياه في زمن. باختصار ، يحتاج أطفال الاستحمام إلى فهم المهارات والحفاظ على نظافة الأطفال وإيلاء الاهتمام لحالة جسم الطفل. درجة حرارة الماء مهم جدا.

ميزان حرارة حمام الطفل صغير ولطيف الشكل وله خاصية مضادة للماء ومختومة. يمكن وضعها في حوض استحمام أو حمام سباحة لقياس درجة حرارة الماء.

قياس وعرض درجة حرارة الماء

نطاق قياس درجة الحرارة من 0 إلى 50

تصميم مختومة للماء

استخدام - ---- قياس درجة حرارة الماء

ميزان حرارة حمام الطفل هو مساعد جيد للآباء والأمهات لرعاية أطفالهم.

baby bath thermometer.jpg